المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نوكيا تطلق Nokia 7900 Crystal Prism لعشاق الموضة


HeRo
07-16-2008, 07:12 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

http://syria-news.com/pic/tcnologe/NOKIA7900.JPG
أطلقت شركة "نوكيا" الفنلندية عملاق صناعة الهواتف المحمولة في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة هاتفها الجديد Nokia 7900 Crystal Prism الذي وُلد نتيجة للتعاون مع المصمّم التصويري ومصمّم الأزياء "فريديريك دوبال".



وأشارت صحيفة "الخليج" الإماراتية أن الزخرفة التصويريّة شكّلت على الغطاء الخلفيّ المصنوع من الألمونيوم مصدر الإيحاء الأبرز لخلفيّات الشاشة ,كما أنّها أُنجزت بواسطة تقنيّات الليزر، ما يجعل من هاتف Nokia 7900 Crystal Prism غرضاً جميلاً يتألّق به حامله.

ويمتاز الهاتف الجديد بألوانه المعاصرة مثل البنفسجيّ الداكن تتخلّله لمسات من الأسود، والتي تمنحه مظهراً أنيقاً لاسيّما وأنّ هذين اللونين باتا يشكّلان خياراً لمجموعة كبيرة ومتنوّعة من الأغراض التي نجدها في حياتنا اليوميّة، من الديكور الداخليّ في الفنادق إلى بطانة بدلة من الخياطة الراقية .

ومن مميزات الهاتف الجديد الضوء المميّز الذي يظهر على شاشة OLED، التي يبلغ عرضها إنشين، حين يكون الهاتف مطفأ أو متروكاً على صيغة Idle .

بالإضافة إلى المفتاح المركزي الكريستالي، والذي يرصّع الهاتف على شكل ماسة كبيرة , ليجعل من هاتف Nokia 7900 Crystal Prism غرضاً جديراً بالاقتناء .

تجدر الإشارة إلى أنّ تصميم الهاتف المميّز فاستُمدّ من الأشكال التي تتخذها البلّورات الكريستاليّة في تكوين الحجارة الثمينة والمعادن، في حين كان الضوء والطريقة التي ينعكس بها على شكل مثلثات ثلاثيّة الأبعاد "مواشير" الوسيلة المثلى للتعبير عن تلك المواصفات الكريستاليّة .

N-Kyo
07-16-2008, 07:22 PM
مشكور مواضيع رائعة وفقك
الله في إنتضار إبداعاتك
تحياتـــــــــــــــــــي

كلثوم
08-18-2008, 09:54 PM
مشكور بارك الله فيك
ننتضر جديدك وفقــك
اللـــــــــــــــــــــــــه