المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Toyota IQ based 'Cygnet’ by Aston Martin


NEO
08-12-2009, 11:15 PM
بسم الله الرحمن الرحيم








http://www.greencarsite.co.uk/econews/images/aston-Cygnet.jpg






المفهوم سَيَعْرضُ تصميمَ علامة Aston مارتن التجاريةِ في a سيارة مسافرِ يَرْزمُ مستندة على تويوتا iQ المَمْدُوحة جداً مَع رزمة أمانِ إن سي أي بي أوربية اللامعة 5.
مفهوم 'فَرْخَ الوَزّ' يُمثّلُ مبدع، حَلّ واعي بيئياً، أنْ يَكُونَ صغير، رغم ذلك بالحضورِ - ويُثيرُ كفوء إلى حدٍ كبير، إندمجَ مع سمعةِ ملكيةِ صنفِ Aston مارتن الممتازة الآن.
Aston مارتن، الزعيم العالمي في هندسة الكوّةِ الخاصّةِ تَتعاونُ على هذا المفهومِ مَع تويوتا، الزعيم العالمي في الحجمِ ونوعيةِ وثقةِ. بالرغم من أن مختلفِ جداً في الحجمِ، تويوتا وسهم Aston مارتن الذي الفلسفة لهندسة البراعةِ والإبداعِ أَكّدا مِن قِبل عاطفة قوية للسياراتِ.
رئيس Aston مارتن التنفيذي، الدّكتور أولريك Bez قالَ: “ الآن الوقتُ الصحيحُ لAston مارتن لإتِّخاذ هذه الخطوةِ الجريئةِ الأولى لبَدْء هذا المشروعِ الخاصِّ - جَعلَ محتملَ بدعمِ منظمةِ القوامِ وقابليةِ تويوتا والتصميم الذكي ورزمة سيارةِ المدينةِ المثاليةِ iQ. ”
“ عمل كثير ما زالَ يَتطلّبُ، لكن أَنا واثقُ بأنّ المشروعِ يُمْكِنُ أَنْ يُصبحَ حقيقةَ في لَيستْ مستقبلاً بعيداً جداً. هذا المفهومِ - قريب إلى عرضِ خاصِّ إلى a يخت ترفِ - سَيَسْمحُ لنا لتَطبيق لغةِ تصميمِ Aston مارتن ومهارة صنعة وصنف يُقيّمانِ إلى a قطعة جديدة جداً السوقِ. ”
“ عرض 'فَرْخ وَزّ' مَع دي بي إس، ديسيبل 9 أَو فضل a مجموعة فريدة مِنْ النظراءِ وa حَلّ نقلِ مبتكرِ يَسْمحُ لقابليةِ حركة ذكيةِ وحسّاسةِ على مستوى خاصِّ وإبداعيِ. ”





**********************




و شرايكم ؟؟


و انا مترجم التقرير .>> اشتغلت مترجم تقارير .. :yahoo:


وتحياتي ..