العودة   نجاح نت > المنتديات الرياضية > كرة القدم العالمية

كرة القدم العالمية قسم يهتم بجميع الملتقيات الدولية والمحلية: كأس العالم ,الإتحاد الأوربي, كأس أمم إفريقا , كأس أسيا ودويات متل الدوري الإسباني , الدورس الإيطالي ,الدوي الإنجليزي وغيرها

إضافة رد
قديم 08-04-2019, 03:20 AM
  #1
خالد حمدان
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2019
المشاركات: 1
خالد حمدان is on a distinguished road
افتراضي موقع سبورت360 عربية.. هل يفوز كلوب بأصعب مباراة بالموسم؟

يخوض يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول أصعب مباراة في الموسم عندما يصطدم بمنافسه الشرس بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي خلال مباراة كأس الدرع الخيرية 4 أغسطس المقبل عبر https://arabic.sport360.com/.
ويرى نورمال وان أن مواجهة السيتي هي الأصعب طوال الموسم خاصة بعدما خاض صراع شرس مع نظيره الإسباني على التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي والذي استمر حتى الجولة الأخيرة من المسابقة المحلية لتحديد الطرف الذي سيرفع الكأس.
وأكد على ضرورة الاستعداد لها والدفاع جيدًا لأنه في حالة عدم الدفاع بشكل جيد أمام السيتي فسيكون هناك عقابًا قاسيًا وهذا يتمثل في الهزيمة وخسارة الكأس.
ويسعى الألماني لخطف الكأس حتى يثأر من ضياع أكبر وأهم أحلام جماهير الريدز منذ 29 عاما بالفوز بالدوري، كما أنه يحاول التفوق على خصمه حتى يؤكد على قوته وأنه سيتمسك بتكرار موسمه الرائع العام الماضي ولكن هذه المرة بعدم السماح للسماوي بتحطيم أحلامه.
حيث أن جدول ترتيب البريميرليج جاء كالتالي:
مانشستر سيتي في المركز الأول برصيد 98 نقطة وتوج باللقب للموسم الثاني على التوالي، وخلفه ليفربول في المركز الثاني عن السماوي برصيد 97 نقطة، وحل تشيلسي في المركز الثالث ويمتلك في رصيده 72، وخلفه توتنهام برصيد 71 نقطة.
وأنهى أرسنال الموسم في المركز الخامس برصيد 70 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الديوك الذين خطفوا منه التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وتجمد رصيد يونايتد صاحب المركز السادس عند 66 نقطة.
واحتل ولفرهامبتون المركز السابع برصيد 57 نقطة بفارق 3 نقاط عن إيفرتون في المركز الثامن، ويتساوى ليستر سيتي مع وست هام في عدد النقاط برصيد 52 في المركزين التاسع والعاشر على الترتيب.
ويأتي واتفورد برصيد 46 نقطة بالمركز الحادي عشر، بفارق نقطة وحيدة عن كريستال بالاس، وجمع نيوكاسل يونايتد وبورنموث الرصيد ذاته 45 نقطة، في المركزين الثالث والرابع عشر على الترتيب.
ويأتي بيرنلي في المركز الخامس عشر برصيد 40 نقطة، وخلفه ساوثهامبتون في المركز السادس عشر بفارق نقطة، وجاء برايتون برصيد 37 نقطة في المركز السابع عشر، حيث استطاع البقاء في الدوري الممتاز بفارق نقطتين فقط عن الهبوط.
وغادر الثلاثي كارديف سيتي برصيد 34 نقطة في المركز الثامن عشر، وفولهام في المركز التاسع عشر برصيد 26 نقطة، وفي المركز الأخير هيدرسفيلد برصيد 16 نقطة فقط، البطولة حيث هبطوا رسميا للدرجة الأولى ولن نراهم في الموسم المقبل بالبريميرليج.
خالد حمدان غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:04 PM.



تعريف :

نجاح نت منتدى يهتم بجميع متطلبات مستعملي الإنترنيت وخصوصا البرامج وشروحتها وأمور ديننا الحنيف و المناهج الدراسية والألعاب...


جميع المواضيع و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي المنتدى بل تعبر عن رأي كاتبها وقرار البيع والشراء مسؤليتك وحدك

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd diamond